منتديات الدولار العربى

منتديات الدولار العربى (http://irba7.com/vb/)
-   اخبار الرياضه المحليه والعالميه (http://irba7.com/vb/f81.html)
-   -   برادلي للاعبي المنتخب: "انسوا" ما يدور حاليا على الساحة السياسية (http://irba7.com/vb/t10235.html)

ashraf 05-31-2012 12:05 PM

برادلي للاعبي المنتخب: "انسوا" ما يدور حاليا على الساحة السياسية
 
برادلي للاعبي المنتخب: "انسوا" ما يدور حاليا على الساحة السياسية






http://sport.ahram.org.eg/Media/News...52_resized.jpg
تدريبات المنتخب

قبل الساعات الأخيرة من انطلاق المباراة المرتقبة مع موزمبيق في بداية مشوار تصفيات كأس العالم، حاز الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر على اهتمام خاص من خبراء الكرة الإفريقية ولاسيما موقع الاتحاد الإفريقي (الكاف).
فقد افرد له حوارا خاصا تحدث خلاله عن كل كبيرة وصغيرة قبل ضربة البداية الرسمية له مع الفراعنة.
وركز برادلي في حواره على تحذيره للاعبين من ضرورة نسيان ما يدور على الساحة السياسية حاليا وقال إن رسالته لهم واضحة بأنه يجب التركيز فقط على المباراة وتحقيق الفوز في بداية المشوار لتحقيق السعادة والفرحة للجماهير المصرية التي سيفتقدها هذه المرة في ظل عدم إقامتها بدون جمهور.
وأضاف برادلي، أن منتخب موزمبيق كتابا مفتوحا له، حيث اأنه على دراية تامة بنقاط القوة والضعف في صفوفه, وأن كلامه لا يعني التقليل من شأن المنافس وعليهم التعامل معه بكثير من الاحترام.
وأعترف المدير الفني الأمريكي بأن اللقاء الأول دائما صعبا في مشوار أي بطولة خاصة أن الفوز في مثل هذه الظروف يفتح الطريق أمام تحقيق المزيد من الانتصارات مستقبلا.
وأضاف، أنه من سوء الحظ أن هذه المباراة تأتي في ظروف صعبة تمر بها البلاد، فقد اضطر إلى أداء العديد من المباريات الودية في الخارج لأسباب أمنية.
وقال برادلي، إنه على ضوء الأجواء المحيطة به لم يجد مفرا سوي الاستعانة بلاعبي الأهلي والزمالك وإنبي لاشتراكهم في بطولتي أفريقيا للأندية، بالإضافة إلى بعض العناصر من المنتخب الأوليمبي باعتبارهم الأكثر جاهزيا بدنيا في ظل استعدادهم لدورة لندن 2012.


الساعة الآن 09:31 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO الدولار العربى
@@@ جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الدولار العربى @@@ المشاركات تعبر عن وجهة نظر كاتبها،.. ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر المنتدى @@@