افتح حسابك وابدأ التداول
كن شريكا مع JMIFX الان واحصل على 50% من فروق الاسعار
لتعظيم ارباحك استخدم الرافعة المالية من exness

العودة   منتديات الدولار العربى > منتدى اخبار مصر Egypt News > اخبار مصر النهارده
اكثر 70 كلمة دلالية أستخداما
الكلمات الدلالية
advertzer bitcoin buxvertise digadz free fusebux grandbux neobux paidverts ptc ptcstair shorte.st supernovaox trafficmonsoon wesharesuccess أسهم ممتازة أفضل اثبات اثبات الدفع اثبات دفع اربح استراتيجية افضل اكسب الأكشن البرنامج البيتكوين التحليل الفني التسجيل الدفع الرائع الربح الربح من الأنترنت الربح من الاعلانات الربح من الانترنت الربح من رفع الملفات الروابط الشرح الشركة العملاق المرأة الحامل الموقع برنامج بونص تحليل توب اوبشن جديد جديدة دولار ربح ربح شهرى ريفيرال سارع بالتسجيل شرح شركات مضمونة شركة طريقة على عملاق فوركس كتاب للربح متصفح مجانا مجاني مع إثبات الدفع موقع موقع مضمون يوتي ماركتس يوميا

الكلمات الدلالية (Tags)
لميس, مقولة, الحديدى, ابيب, اعتاب, صاحب, شريف, على, وابوها, ناهد, نيو

اخبار مصر النهارده منتدى يهتم بالسياسه والاقتصاد والاحداث الجاريه فى مصر

ناهد شريف ام لميس الحديدى وابوها الحديدى صاحب مقولة نحن على اعتاب تل ابيب

الفيس مقلوب ع ان ام لميس الحديدي ---> ناهد شريف السؤال هنا هو كان سر؟؟ و بعدين واحدة بتكدب ليل نهار .. و لا اي اندهاشة ان امها الفنانة ناهد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-20-2013   #1
 
الصورة الرمزية admin
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: المنصوره ام الدنيا
المشاركات: 8,662
معدل تقييم المستوى: 100
admin تم تعطيل التقييم
افتراضي ناهد شريف ام لميس الحديدى وابوها الحديدى صاحب مقولة نحن على اعتاب تل ابيب

Share Button


ناهد شريف لميس الحديدى وابوها 994302_471906332899094_382742555_n.jpg


الفيس مقلوب ع ان ام لميس الحديدي ---> ناهد شريف
السؤال هنا هو كان سر؟؟
و بعدين واحدة بتكدب ليل نهار .. و لا اي اندهاشة ان امها الفنانة ناهد شريف و ابوها المذيع أحمد سعيد (على رأي المثل ما جمع الا لما وفق)

في مفاجأة لمن يكن يعرفها الكثيرين قام عمرو عبد الهادي المتحدث باسم جبهة الضمير عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات الشهير " تويتر " انتشرت بسرعة البرق عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى خاصة الموقع الشهير " فيس بوك " يسخر فيها من عائلة لميس الحديدي بنشر اسم والدها ووالدتها ووظيفتهم حيث كتب الاتي عن والدها:

"لميس الحديدي والدها المذيع أحمد سعيد صاحب المقولة الشهيرة "نحن على أعتاب تل أبيب يا عرب في النكسة".

اتبعها بتغريدة اخرى عند والدتها في مفاجأة حقيقة :

"لميس الحديدي والدتها ناهد شريف فنانة المخابرات.. يعني عائلة مأصلة حقيقي والنظام السابق أصيل بياخد العائلة من بابها".

الجدير بالذكر ان احمد سعيد هو أشهر مذيع مصري في الخمسينات والستينات إبان عهد الرئيس جمال عبد الناصر

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - مفاجأة .. عمروعبد الهادى يفضح لميس الحديدى على "تويتر"

المصدر: مفاجأة .. عمروعبد الهادى يفضح لميس الحديدى على "تويتر"#








khi] avdt hl glds hgp]d]n ,hf,ih whpf lr,gm kpk ugn hujhf jg hfdf kd,

admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

اشترك فى مشروع الدولار العربى للربح من كتابة المواضيع والردود فى المنتدى

قديم 06-20-2013   #2
 
الصورة الرمزية اميرة القلوب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: مصر
العمر: 25
المشاركات: 4,507
معدل تقييم المستوى: 0
اميرة القلوب is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: ناهد شريف ام لميس الحديدى وابوها الحديدى صاحب مقولة نحن على اعتاب تل ابيب

Share Button
حسب ونسب وعائله ماصله بجد
اميرة القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صاحب موقعة طرد "لميس الحديدي" ينفي صلته بالإخوان قائلا " هو أي حد يعارض لميس يبقى من الإخوان" admin اخبار مصر النهارده 1 04-06-2013 10:05 PM

لكل صاحب موقع او مدونة اربح من BIDVERTISER بديل ادسنس + اثبات الدفع

تحذير المخاطرة : ان تداول العملات الأجنبية فوركس يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما ان استخدام رافعة ماية كبيرة يمكن أن تعمل ضدك، ينفس القدر الذى قد تعمل به لصالحك قبل اتخاذ قرار الاستثمار في العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة وهناك احتمال أن تتعرض لخسارة بعض أو كل استثمارك الأولي، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسرها يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك
الساعة الآن 05:21 AM

أقسام المنتدى

المنتديات المتنوعه Variety Forums @ المواضيع العامه @ منتدى الربح من الانترنت Profit from the Internet @ قسم الشركات الربحيه PTC @ البنوك الالكترونيه @ منتدى الفوركس وتجارة العملات Forex and Currency Trading @ تعليم الفوركس واساسياته @ الربح عن طريق الفوركس @ منتدى الكمبيوتر والجوال Computer and mobile @ برامج الكمبيوتر @ العاب الكمبيوتر @ منتدى اخبار مصر Egypt News @ اخبار مصر النهارده @ الاخبار العربية والعالمية @ انت تسال والمنتدى يجيب @ اخبار الرياضه المحليه والعالميه @ اخبار الاقتصاد وشركات الفوركس @ الربح من المواقع والمدونات ورفع الملفات @ الجوال والموبايل @ المنتدى الاسلامى @ اخبار المنتدى والشكاوى والاقترحات @ منتدى شركة EXNESS @ منتدى شركة JMI Brokers @ التحليلات والتوصيات والمؤشرات لسوق الفوركس @ اخبار ومستجدات الشركات الربحيه وادارة الرفريلز @ صور اثبات الدفع @ تبادل الريفريل @ التحذير من الشركات النصابه @ عروض ومشاريع الاعضاء @ اوقات الترفيه والضحك وتعارف الاعضاء @ الصور النادره وصور الغرائب والعجائب @ منتدى الكتب E-books @ الكتب الدينية @ كتب تعليم اللغة الانجليزية @ كتب الربح والدعم الفنى والكمبيوتر وشرح البرامج @ الكتب العلمية @ الكتب الادبية @ كتب المراه والحياةالزوجية @ منتدى الفيديو واليوتيوب Videos, YouTube @ يوتيوب سياسى واخبارى @ يوتيوب اسلامى @ يوتويب كوميدى وترفيهى @ يوتيوب متنوع @ يوتيوب الغرائب والعجائب @ منتدى المراه والطفل والحياه الزوجيه Women , Children and sexual life @ مطبخ الدولار العربي @ الاسره والطفل وتربية الابناء @ الصحه والجمال والرشاقه @ الازياء والموضه والديكور @ الحياه الزوجيه والصحه الجنسيه @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO الدولار العربى
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
@@@ جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الدولار العربى @@@ المشاركات تعبر عن وجهة نظر كاتبها،.. ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر المنتدى @@@
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من منتديات

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45